كاتالوج المقالات

الرئيسية » مقالات » مقالاتي

الوجه عوره والمؤخرة لا بأس..!!

ماذا سيقول حبايبنا المتشددين من القرار الامريكي بوجوب الكشف عن مؤخرات المسلمين ومنهم السعودين، اصحاب السب والشتم وصناع الكوابيس لم نسمع منهم كلمة واحده يستنكرون هذا القرار او يدافعون عن كشف مؤخراتنا ومؤخرات نسائنا!! السبب ان من اصدر القرار هو الرئيس الامريكي اوباما يحفظه الله!! هو من قال هذا !! اما تكريم الدكتوره خوله كريع العنزي فهو منكر كما قال احدهم في احد مقالاته.

لوتكلم مواطن سعودي مسلم بجواز الاختلاط فأن الكل سيصفه باقبح الالفاظ وستقوم حتى القبيله لتشكك في شهادته بل ويصفه بعض المشايخ من رواد قناة المجد بأنه غير مؤتمن على اعراض المسلمات!! ولو تكلم كاتب صحفي عن خطأ لأحد اعضاء الهيئه اتهموه بالهجوم على الدين محاولين ايهام العامه ان الدين هو يتمثل في شخص (فلان من النااس) والعياذ بالله>

ولو تكلم ابو دهام عن رأيه في ان تبيع بناتنا السعوديات للنساء في محلات بيع مستلزمات النساء لحفظ المسلمات من مضايقة العمالة لهن لقالوا عنه انه علماني ليبرالي يدعو الى الانحلال وتغريب المرأة المسلمه او انه رويبضه وهم يعلمون ان الرويبضه هو من يسب ويشتم دون حجه لأنه وضع في مكان عام لايستحقه من امر العامه وليس لديه الا ترديد كلام كالببغاء لايفهم معناه خالطا العادات والتقاليد بالدين.

ولو تحدث احد عن قيادة المرأة للسياره (لتنادوا عليه) من كل حدب وصوب بالسب والشتم واتهامه بدينه وعرضه وهم يغمضون اعينهم عن المرأة المسلمه تذهب مع السائق الاجنبي الى اماكن بعيده ويتعرض كثيرا من نسائنا وبناتنا للتحرش الجنسي والاغتصاب من قبل العماله ولكنهم صم بكم عمي فهم لايفقهون!!! فهم لايعترفون الا ما يقول لهم (طويلب العلم!!) ويعتقدون انه صح وانه وكيل الله في ارضه، لماذا؟؟ لأنهم يقدسونه ، وحتى لوا سمعوا فتوى من هيئة كبار العلماء او احد علمائنا الاجلاء المحسوبين فانهم لايعيرونها اهتماما متهمين اياهم انهم من وعاض السلاطين !!!

فقد بلغ الجهل ببعضهم ان يصفق لمن اعترض على تكريم خادم الحرمين الشريفين للدكتوره خوله كريع العنزي على ما حققته من انجاز علمي يخدم الاسلام والمسلمين ويسجل لبلادنا الحبيبه.

تصوروا!! يوم أمس، تلقيت بريد من شخص جاهل مغسول المخ!! سمى نفسه (محمد المتفرج) يقول :الا تريد ياشمري ان يحشرك الله مع محمد العريفي بالجنه!!!! ؟ تصوروا !!هذا السفيه قرر ان محمد العريفي بالجنه وويقسم خلق الله هذا بالجنة وهذا بالنار فهذا وامثاله هم من ضلل الناس بخزعبلات ما انزل الله بها من سلطان واصبح الصوت الجميل والدقن الطويل وقصر الثوب هي صك الغفران والعياذ بالله.

هذا الفكر وهذا الانحراف الفكري ،هو الذي انتج لنا اجساما غضه مراهقه تتعطش للحور العين بالجنه متخذين قتلنا وذبحنا اسرع طريق للوصول!!! ولا يمانعوا ان يحشو مؤخراتهم بالمتفجرات كما حدث في الجريمة البشعه التي تعرض لها رمز الامن السعودي سمو الامير محمد ابن نايف وهم بهذا العمل الدنىء اساؤا الى سمعتنا والى ديننا و عطوا الذريعة لليهود والنصارى بمحاربتنا وكرهنا وتفتيش حتى مؤخراتنا بعد ان كنا سادة بالارض ويشار الى السعودي بالبنان !! والكل لمس الفرق بين التعامل معنا سابقا وحديثا بالمطارات الاوروبيه والامريكيه ولا الوم كافة الدول بتفتيش كل شيىء منا لأن هؤلاء الشرذمه هم من اساء الى سمعتنا وهم اكبر عدو للدين وللمسلمين عموما، فبسببهم صرنا ننعت بمفرخة الارهاب وبسبب اعمالهم الدنيئه،، اجبرنا ان نكشف مؤخراتنا لغير المسلمين وهذا ينطبق عليه المثل الشعبي القائل(مغطي رأسه واسفله طالع!!)

اين علماء قبيلة غامد؟ الذين اصدروا البيانات وتتبرأو من ابن عمهم بسبب قول الحق؟ واين الواحد واربعون الباصمين على مناصرة العريفي؟؟

لقدانكشف امركم الآن وغيرتكم ليست على المسلمين ولا على الدين وانما غيرتكم على احتلالكم صدور المجالس ومكانتكم الوظيفيه والماليه ومثنى وثلاث ورباع من النساء والوظائف ومنابر المساجد التي فرضتم من خلالها وصايتكم على الناس وجنودكم من المراهقين الذين تعلمونهم خلاف ما يتعلمونه بالمدارس والجامعات وكأنكم دولة داخل دوله. ومنزلتكم الاجتماعيه التي بدأ بالافول!!

تمنيت لو اصدرتم بيانا يستنكر تفتيش مؤخرات المسلمين وانا اول المؤازرين لكم لأن هذا تمييز عنصري يتعارض مع مبادىء حقوق الانسان ومثل هذا سيكون داعما لموقف حكومتنا الرشيده بالمجتمع الدولي الذين يدعون احترامهم لحقوق الانسان حتى نقيم الحجة عليهم.
ولكن للاسف تقاعستم وانكشفت سؤتكم ولا نسمع لكم صوتا الا على بني جلدتنا لأنكم اتخذتم من انفسكم خيار القوم ونحن رعاع ولكن هيهات!! لقد انقشعت الغمه!!

دعوا عنكم التشدد ودعوا عنكم العادات وتحلوا بخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تناقضوا انفسكم وكونوا قدوة حسنه في اخلاقكم وفي معشركم وفي اسلوبكم مع الناس وفي اماكن عملكم وعلى المنابر ولا تلبسون الحق بالباطل وانتم تعلمون!! ولا تداهنون لمصالحكم الخاصه ولا تدافعون عن بعضكم البعض بمدأ الجاهليه!! ولتكن غيرتكم لدين الله الواحد الاحد!!

وبهذا تحضون باحترامنا واحترام العالم لنا ،،لا تكونو دعاة فتنه ولا تصنعون الأهاويل ومن يطرح طرح ردوا عليه بالحجه وليس بالزعيق والسب والشتم ولهذا اسأل كل متشدد لماذا لم تنطق بكلمة واحده عن تفتيش مؤخراتنا !!! او ان مايهمكم هو الوجه والاختلاط، وقيادة المرأة للسياره وزواج القاصرا ت والحيض والنفاس والطهر من الجنابه فقط؟؟ هزلت ورب الكعبه،،والسلام

الفئة: مقالاتي | أضاف: الفارس (2010-07-11) | الكاتب: مخلف بن دهام الشمري
مشاهده: 164 | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
طريقة الدخول
فئة القسم
مقالاتي [8]
بحث
دردشة-مصغرة
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0